كأس العالم للركبي 2023


تقدم شركة DAIMANI عرض مميز وحصري حيث يمكنك حجز أكبر مجموعة متنوعة من باقات برامج الضيافة الرسمية لكأس العالم للركبي 2023. اجعلها تجربة لا تنسى مع خيارات مصممة لتقديم مستويات مختلفة من مستويات الضيافة ، مع التركيز دائمًا على الأناقة والراحة.


لمحبي هذه الرياضة نقدم خيار Follow My Team الذي يسمح لك بدعم فريقك خلال مراحل المجموعة ، بينما يمنحك خيار لكسبيرت للمشجع الحقيقي وصولاً مشروطًا لمباريات الاقصاء لفريقك . عند اقصاء فريقك المفضل ستتمكن من خلال هذه الباقة التي تم شراؤها أن تحصل على أموالك مرة أخرى. اجعل عطلة نهاية الأسبوع لا تنسى باختيار إحدى باقات عطلة نهاية الاسبوع الخاصة بنا ، فقد أنشأنا باقة مناسبة للسفر لتستمتع بها. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في عيش تجربة فريدة من نوعها ، فإننا نوصي بباقة City Pack حيث يمكنك تحديد المباريات في نفس المكان.


تصفح جميع الخيارات أدناه أو استخدم DAIMANI Recommendation Tool للعثور على باقة الضيافة المناسبة لك.


follow-my-team-arabic-rwc-landing-page-banners.jpg

للمشجع المخلص. لا تفوت أجواء الإثارة وتابع فريقك أينما لعب خلال مراحل التأهل. حدد 2 أو 3 أو 4 مباريات وقم بإقرانها بمجموعة متنوعة من خيارات برامج الضيافة من الدرجة الأولى المعروضة في كأس العالم للركبي 2023. انقر فوق الفريق الذي تريده لاستكشاف الخيارات.
client image

الأرجنتين >>

بعد فوزها على نيوزيلندا في عام 2020 وتعادله مرتين مع أستراليا ، ستكون الارجنتين من بين الفرق الكبرى. مباراتهم ضد إنجلترا واليابان تعد بأن تكون مذهلة.

client image

أستراليا >>

لقد جعلهم أسلوب اللعب المفتوح في أستراليا مرادفًا لبعض أكثر اللحظات التي لا تنسى في تاريخ Rugby World Cup. الفائز مرتين بـ Webb Ellis Cup ، في عامي 1991 و 1999 ،حيث تأمل أستراليا في السيطرة مرة أخرى في عام 2023.

client image

إنكلترا >>

تظل إنجلترا الدولة الوحيدة في نصف الكرة الشمالي التي رفعت كأس ويب إليس لكنها عانت في بطولة الأمم الستة لعام 2021. لكن مع هذا الجيل من اللاعبين اللامعين ، احذروا الأسد الجريح.

client image

فيجي >>

إن مباريات دولة جزر المحيط الهادئ الرائعة ، وهي مزيج ذكي من القوة والسرعة والمهارة وخفة الحركة مع الكرة ، ستتمتع بمشاهدتها. تجد فيجي نفسها في مواجهة أستراليا وويلز للمرة الثالثة على التوالي.

client image

أيرلندا >>

بصفتها قوة دائمة في الدول الست ، ستشعر أيرلندا بسعادة غامرة إزاء احتمالية فوزها بكأس العالم للركبي التي تستضيفها أوروبا وفرصة لتحقيق حدث تاريخي: بتجاوز ربع نهائي البطولة لأول مرة في التاريخ.

client image

إيطاليا >>

بعد حصولها على المركز الثالث في مجموعتها في النسخ الخمس الأخيرة ، ستركز إيطاليا على اجتياز مراحل الخروج الاولى. ولكن للقيام بذلك ، سيتعين عليهم التغلب على نيوزيلندا أو فرنسا ، وهما الفريقان الاقوى في بطولة كأس العالم للركبي 2023.

client image

اليابان >>

الفريق المفاجئ في البطولتين الأخيرتين ، أسرت اليابان المشجعين المحليين والأجانب بمباراتهم الهجومية القوية وسريعة الخطى والقائمة على المهارات. مع إطلاق دوري احترافي جديد مؤخرًا ، تبدو اليابان جيدة لتكرار أدائها المثير في عام 2023 في مجموعة تضم إنجلترا والأرجنتين؟

client image

نيوزيلندا >>

فازت نيوزيلندا ثلاث مرات بكأس Webb Ellis ، وقد تأثرو بخروجهم من الدور قبل النهائي في عام 2019 ، وسيكونون مرة أخرى من بين المرشحين المفضلين في كأس العالم للركبي 2023. الفريق الأكثر هيمنة في تاريخ الركبي العالمي.

client image

ساموا >> قريبا

يعد فريق ساموا من اكثر الفرق في تاريخ كأس العالم للركبي منافسة وأكثر من أي فريق آخر وسيتطلع سكان جزر المحيط الهادئ الفخورون إلى مواصلة حمل هذه السمعة القوية في عام 2023

client image

اسكتلندا >>

أظهرت هزيمة اسكتلندا في اللحظة الأخيرة على فرنسا ، والفوز في باريس للمرة الأولى منذ 22 عامًا ، في المباراة الحاسمة لعام 2021 ، أنه لا يوجد نقص في الثقة بالنفس في هذا الفريق. ولا يمكن أن ترتفع هذه العروض إلا عندما تعود الجماهير ، وتنتصر على اسكتلندا.

client image

جنوب أفريقيا >>

ستتاح لجنوب إفريقيا المدافعة عن اللقب فرصة كتابة فصل آخر في تاريخها الملهم من خلال أن تصبح أول فريق يفوز بكأس Webb Ellis أربع مرات.

client image

ويلز >>

بطل 2021 لبطولة الأمم الستة تحت قيادة مدرب جديد ، ستكون فرحة كبرى اذا ترشح الفريق لحمل الرقم القياسي ببلوغه نصف النهائي ثلاث مرات (1987 ، 2011 ، 2019) في كأس العالم للركبي 2023.

rwc-landing-page-city-packs-banner-desktop.jpg 
لخبير الركبي الحقيقي. لقد قمنا بإنتقاء باقة تضمن حضورك في مباريات الاقصاء إذا تأهل فريقك المختار من مراحل التأهل. تتيح لك هذه الباقة الآن شراء باقة المباراة المحتملة لفريقك في ربع النهائي و / أو نصف النهائي و / أو النهائي!

تعد باقة لكسبيرت الخاصة بنا هي الطريقة المثالية الخالية من المخاطر لتأمين تذكرة في النهائي الآن ، بشرط نجاح فريقك. سيتم عرض برنامج ضيافة كأس العالم للركبي بالكامل هنا. ستكون كل مباراة تجربة غامرة لاكتشاف الفريقين وثقافاتهما ، معززة بلمسة من التميز والرقي، مما يجعل الضيوف في قلب الحدث. تم تصميم برنامج الضيافة الرسمية لتقديم مستويات مختلفة من الضيافة وعرض المنطقة المحلية وتعزيز تجربة نمط الحياة الفرنسية بأكملها.

( قابل للاسترداد مطروحًا منه 5٪ رسوم إدارية. نظرًا لأن هذه عملية شراء لسلسلة مباريات فريق "مشروطة" إذا لم يتأهل فريقك لمباراة الاقصاء المرشحة ، فلن يتم تقديم أي باقة.)

هنا. تصفح جميع خيارات لكسبيرت

rwc-landing-page-city-packs-banner-desktop.jpg 
لمحبي مشاهدة مباراة للركبي نهاية الأسبوع. اجمع بين اثنين من التركيبات الرائعة في الشكل الأكثر ملاءمة لتناسب يومياتك. المباريات بين الخميس والأحد في نفس المكان أو في مكانين مختلفين على مقربة من بعضهم. يمكنك النتقاء من بين قائمة متنوعة من المأكولات والنكهات المحلية من خلال البقاء في نفس المدينة أو ركوب القطار بين المواقع الملائمة لتستمتع بـ Le Weekend en France.

اجمع بين النبيذ الفرنسي ومشاهدة مباريات الركبي مع أحد خياراتنا في بوردو-تولوز أو احصل على إمكانية متابعة مباريات الإقصاءالكاملة في دورتي ربع النهائي في عطلة نهاية أسبوع واحدة من بين باريس ومرسيليا. إذا كنت تتطلع محليًا ، فهناك خيارات من نفس المدينة في نانت ومرسيليا وبوردو ونيس وباريس بيين سور.

تصفح العديد من الخيارات هنا.

city-pack-arabic-rwc-landing-page-banners.jpg


لسائحي البطولة. فرصتك لتحقيق أقصى استفادة من استكشاف كل من المدن والمناطق المضيفة لكأس العالم للركبي 2023. اجمع بين الثقافة الفرنسية ومتابعة هذا الحدث الرياضي العالمي في مجموعة متنوعة من تنسيقات المباريات. حدد المدينة التي تختارها أدناه.

استاد فرنسا

بالقرب من وسط باريس ، مليئة بالطاقة وتستمد قوتها من ديناميكيتها.

اكتشف جميع باقات الضيافة الرسمية

ستاد Vélodrome

الطابع العالمي للمدينة مستمد من التاريخ البحري الذي منح مرسيليا نافذة فريدة وعالمية على العالم

اكتشف جميع باقات الضيافة الرسمية

ستاد Pierre Mauroy

تتميز هذه المدينة بحيويتها الثقافية ونوعية الحياة والطاقة الاحتفالية.

اكتشف جميع باقات الضيافة الرسمية

ملعب Bordeaux

تعتبر بوردو ، عاصمة النبيذ العالمية المعترف بها ، وجهة ثقافية لا ينبغي تفويتها.

اكتشف جميع باقات الضيافة الرسمية

ملعب de la Beaujoire

المدينة غارقة في التاريخ والثقافة التي تتماشى مع الملعب الذي استضاف بعض الحفلات الموسيقية الاستثنائية ومباريات كأس العالم للركبي في الماضي.

اكتشف جميع باقات الضيافة الرسمية

ستاد Geoffroy Guichard

مع الاستاد المشهور بأجوائه المذهلة ، اسأل أي شخص حضر RWC 2007 أو UEFA Euro 2016 ، "Le Chaudron" سيثير مرة أخرى شغف الجماهير في جو من الإثارة.

اكتشف جميع باقات الضيافة الرسمية

استاد اوليمبيك ليون

بعد نجاح RWC 2007 ونهائي كأس التحدي الأوروبي 2016 ، يستعد ليون للإبهار بحدث آخر من فئة الخمس نجوم في ثالث أكبر ملعب في فرنسا.

اكتشف جميع باقات الضيافة الرسمية

ملعب Nice

تم بناء عاصمة كوت دازور على ضفاف خليج رائع ، وهي وجهة شهيرة للزوار من جميع أنحاء العالم.

اكتشف جميع باقات الضيافة الرسمية

ملعب de Toulouse

سيتم الاحتفال بشغف رياضة الركبي في جميع أنحاء المدينة. أكثر من ذلك في ملعبها ، الملقب "ليتل ويمبلي" ، والذي لا يفوت فرصة لتقديم مسابقة رياضية استثنائية.

اكتشف جميع باقات الضيافة الرسمية​​​​​​​

products-arabic-rwc-landing-page-banners.jpg


سيؤدي التميز في الضيافة الفرنسية إلى نقل ضيوف برنامج الضيافة الرسمي لفرنسا 2023 إلى قلب الحدث.

 ​​​​​​​
 ​​​​​​​
 ​​​​​​​
 ​​​​​​​
 ​​​​​​​

بحاجة الى المساعدة للعثور على المنتج المناسب؟

faq Recommendation Tool